x close

تحميل فيلم من موقع موفيزلاند مجانا moviz land افلام

تحميل تطبيق Movizland موفيزلاند لتحميل الافلام بجميع الجودات 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعي مدونة المثنى الأعزاء
سنتحدث في مدونتنا اليوم عن تطبيق موفيز لاند الشهير
طريقة تحميل وتنزيل الافلام من موقع Movizland موفيز لاند
طريقة تحميل وتنزيل الافلام من موقع Movizland موفيز لاند

قناتي على تيليجرام من هنا


ترجع فكره تحميل برنامج موفيز لاند للكمبيوتر  الى موقع تحميل الافلام الاجنبية الشهير موفيز لاند ، حيث يضم هذا الموقع باقة من افضل الافلام العالمية المترجمة ، فكانت البداية من خلال هذا الموقع الذي مع مرور الوقت قام بإنشاء نسخه من الموقع في تطبيق مجاني متاح لكافه الانظمة المختلفة،
 (الكمبيوتر-Android IOS- )لكي يتمكن كافه المستخدمين حول العالم من تنزيل هذا التطبيق على الاجهزة الخاصة بهم ، والقيام بتحميل ما يحلو لهم من افلام وترجمتها للغة التي يريدونها والاستمتاع بمشاهدة هذه الافلام في أي مكان وأي وقت يريدونه.


 ومنذ ان تم اطلاق هذا التطبيق وعدد مرات تحميله في تزايد مستمر يوما تلو الاخر، حيث نال على اعجاب كل من قام باستخدامه  وهذا يرجع الى العديد من الخصائص والمميزات الرائعة جداً والتي يختص بها هذا البرنامج حيث من خلال تحميل برنامج موفيز لاند للكمبيوتر  ستلاحظ هذه المميزات بنفسك وسوف نتحدث اكثر عن بعض منها في هذا الموضوع.



ويرجع تطوير تطبيق موفيز لاند للايفون الى مجموعه من الشباب في الوطن العربي ،حيث قاموا هؤلاء الشباب ببرمجة الموقع وايضاً التطبيق لمساعدة اخوانهم العرب في كل مكان من الاستمتاع بمشاهدة كافه الافلام الاجنبية وافلام هوليوود  وافلام بوليوود التابعة للسينما الهندية مترجمة للغة العربية.


ومنذ ذلك الوقت وقد ذيع صيت هؤلاء الشباب بين مختلف البلدان المحلية والعالمية فلم يقتصر دور تطبيق موفيز لاند للايفون  على تحميل الافلام فقط بل ايضاً تستطيع من خلاله مشاهدة كافه العروض التلفزيونية مترجمة وفي أي وقت تريده

طريقه استخدام برنامج موفيز لاند لمشاهده الافلام المترجمة


تعالوا بنا اولاً  نعرفكم كيفية استخدام برنامج موفيز لاند ثم سوف نتحدث عن المميزات الخاصة به بعد ذلك .
 يعد تطبيق Movizland جزء مهم جداً ولا يتجزأ من الموقع الرسمي الخاص بالبرنامج  فعند تحميل البرنامج وفتحه ثم تنصيبه على الجهاز الخاص بك ،ستجد داخل التطبيق قائمة  تحتوي على تصنيف بكل الافلام من Action-Comdy -Drama ،كما يمكنك البحث عن الكلمات الخاصة بالفيلم الذي تريده  او عن المسلسلات المفضلة لديك من خلال مربع البحث ،حيث يمكنك المشاهدة من خلال التطبيق و تحميل الفيلم او المسلسل الذي تريده.


كما يمكنك أيضاً متابعة  كافة اخبار السينمات العالمية من خلال برنامج موفيز لاند ،كما انه يقوم بتنبيهك عند صدور الافلام الجديدة ، وأيضا يحتوي التطبيق على الكثير من المميزات الرائعة جداً والتي  تجعله الخيار الاول والذي لا غنى عنه في أي جهاز و لدى المستخدمين المهتمين بمشاهدة الافلام.

مميزات برنامج موفيز لاند 

يعد برنامج موفيز لاند واحد من أفضل البرامج لتحميل الافلام للكمبيوتر  وهذا يرجع للكثير من المميزات الرائعة جداً الموجودة داخل التطبيق والتي جعلت  منه الاختيار الاول والمفضل لدى الكثير من المستخدمين حول العالم واليكم ببعض واهم هذه المميزات:-

  اضغط هنا لتحميل التطبيق

تطبيق موفيز لاند مجاني بالكامل :-

يمكنك تحميل برنامج موفيز لاند الان من روابط التحميل اسفل الصفحة مجاناً حيث يتوفر التطبيق بشكل مجاني بالكامل لجميع الانظمة المختلفة.
ترجمة جميع الافلام والمسلسلات:-
يمكنك ايضاً البرنامج من تحميل و مشاهدة افلام هندية مترجمة وافلام اجنبية وايضاً المسلسلات من كل اللغات وترجمتها الى اللغة العربية .

الجودة والدقة والوضوح:-

ومن اهم مميزات هذا البرنامج والتي يشهد بها الكثير هي انه يمكنك التحكم في جودة الفيديو الذي تقوم بتنزيله ، وهذا يرجع الى استهلاك الانترنت الخاص بك.

امكانية البحث عن كل جديد:-

من خلال خانة البحث الموجودة في التطبيق يمكنك القيام بالبحث عن جديد البرنامج من افلام ومسلسلات.

متابعه اخبار المشاهير:-

تابع اخبار الفنانين والممثلين المفضلين لديك من خلال متابعه صفحات الاخبار الموجودة في التطبيق.


يدعم موفيز لاند جميع اللغات:-

الان يتوفر التطبيق بالإصدار الاخير له بالعديد من اللغات ومن اهم هذه اللغات اللغة العربية واللغة الانجليزية والكثير من اللغات الاخرى.


تطبيق موفيز لاند موفر للطاقه:-

يتميز هذا التطبيق بميزة وينفرد بها عن غيره من التطبيقات الأخرى وهي انه لا يستهلك الكثير من الطاقة، فهو موفر جيد جداً للطاقة.


والكثير من المميزات الجميلة التي ينفرد بها برنامج موفيز لاند عن غيره من البرامج المشابهة له ، والتي سوف اترككم  تكتشفونها بعد تحميل البرنامج
تعليقات